قصة متداولة في شركة الكبيتال مال للاستثمار

قصة متداولة في شركة الكبيتال مال للاستثمار

مُساهمة من طرف Ahmed Shami في السبت يونيو 09, 2018 3:51 pm

أليكم قصة حنان السيّد متداولة في شركة الكبيتال مال للاستثمار وقامت في نشر قصتها عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك

السلام عليكم يا صبايا شلونكم؟
أنا أسمي حنان السيد خريجة قسم الأدب والعلوم وأشتغل معلمة في مدرسة لكن راتبي لا يكفيني لذلك حاولت البحث عن طرق لكسب المال في الحلال، وقالت لي صديقة في العمل انها مستثمر في شركة اسمها capitalmal في العربي الكبيتال مال للاستثمار وقلتلي عن الشركة انها ممتازة وتربح فلوس وكذا... المهم اقتنعت في كلامها لانها صديقة مقربة واثق بيها وفرجتني الارباح اللي تربحها. سجلت في الشركة وبعد يوم اتصلي عميل لديهم تحدثنا وحدثني عن السوق وعن الشركة وعن التداول والاستثمار للصراحة حبيت الموضوع وتحمست. أودعت أول مبلغ وكان مقداره 200$ صغير. بدأت في التداول وطلبت ان تكون مدير حساباتي صبية مثلي مثلها علشان اقدر اتفاهم معاها ووجهوني لصبية اسمها ديمة العجمي وهالصبية رائعة جدا ومتعلمة. أرشدتني على طرق التداول وصارت تساعدني وتنصحني افتح صفقات واسكر وكيف اتداول عن طريق منصات وكذا وكذا
مبلغ مالي كبر يوم عن يوم وكنت اسحب ارباحي متى اريد وتكون معي بظرف يوم او يومين حسب ايام العمل..
والحمدلله عندي حساب اسلامي في شركة الكبيتال مال للاستثمار، وأجني الارباح منهم والشركة جدا امينة وحريصة على اموالي ومديرة حساباتي تقلي متى اسحب فلوسي ومتى اشتري عملات وكل مواضيع التداول. واليوم انا متداولة بشكل شبه محترف من خلال هذه الشركة والحمدلله ما في افضل من هذه الشركة. شركة الكبيتال مال للاستثمار ساعدتني وانا ساعدت نفسي وساعدت عائلتي وبيتي انا
وزوجي
بارك الله فيكم يا capitalmal

لكل الصبايا اللي يحبون يطلعوا على الشركة ويعرفوها اكثر هذا موقعها الرسمي
capitalmal.com

Ahmed Shami

المساهمات : 8

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو